المعلومات القانونية

© Alpha International

Alpha International هي مؤسسة خيرية مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 1086179) ، في اسكتلندا (رقم SC042906) وشركة خاصة محدودة بضمان مسجل في إنجلترا وويلز (رقم 4157379).

المكتب المسجل في
HTB Brompton Road، London SW7 1JA


حقوق النشر

يكتب مديرو ألفا دوليًا

‘لقد حرصنا دائمًا على السماح للأفراد الذين ينظمون برنامج ألفا دوليا بالمرونة في إجراء التعديل الذي يرونه ملائما للاحتياجات المحلية مع الرغبة في الحفاظ على العناصر الأساسية وطبيعة وهوية البرنامج. وقد أظهرت التجربة أن هذا قد أسيء فهمه وأدى فقدان النزاهة الذي حدث في بعض البرامج إلى ارتباك كبير. وفي الوقت الذي يتم فيه الآن استخدام برامج وإصدارات Alpha International في جميع أنحاء العالم، اضطررنا على مضض إلى صياغة بيان حقوق النشر بشكل أكثر صرامة من أجل الحفاظ على الثقة ومراقبة الجودة. ونحن على يقين من أنكم سوف تتفهمون ذلك.

1. باستثناء الكتب (التي يُذكر أن المؤلف يمتلك حقوق الطبع والنشر فيها)، فإن لجميع إصدارات Alpha International بما في ذلك المواد المكتوبة ورسومات المواد السمعية والبصرية والبرمجيات حقوق الطبع والنشر لشركة Alpha International. تغطي إصدارات ألفا الدولية مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك يرامج ألفا وما بعد ألفا، وبررنامج الزواج ومركزية العلاقات، ومركزية العبادة، ومركز سانت بول اللاهوتي، و”الله في العمل”.

2. لا يجوز بأي حال من الأحوال إعادة إنتاج أو نقل أي جزء من أي منتج من إصدارات Alpha International بأي شكل أو بأي وسيلة، سواء كانت إلكترونية أو ميكانيكية، بما في ذلك النسخ أو التسجيل أو أي نظام تخزين أو استرداد للمعلومات، دون إذن كتابي من صاحب حقوق الطبع والنشر أو أي من أصحاب التوكيلات.

3. يُسمح باستخدام إصدارات Alpha International فقط عندما يكون بالتزامن مع تشغيل أو الاعلان عن برامج Alpha International. غير مسموح بإعادة البيع أو تحصيل أي مبالغ مالية مقابل استخدام برامج Alpha International.

4. تطلب منظمة ألفا الدولية عدم استخدام اسم ‘ألفا’، أو الأسماء المشابهة له مع أي برامج مسيحية أخرى. والهدف من هذا الطلب هو:

– تجنب أي التباس أو تداخل من جراء وجود برامج مختلفة لها عناوين متشابهة
– ضمان التوحيد والنزاهة في برامج ألفا
– الحفاظ على ثقة المستخدمين في دليل ألفا

5. تقبل Alpha International أنه قد يكون من المرغوب أحيانًا إجراء تعديلات طفيفة على برامج Alpha International. ويتعلق هذه فقط بطول مدة المحاضرات أو عدد الجلسات. في كل حالة يجب الحفاظ على الطابع الأساسي لليرنامج.

إذا تم إجراء أي تعديل على أي من برامج ألفا، فيجب على الشخص المسؤول:

– استخدام مثل هذا البرنامج فقط في كنيسته أو الكنائس المحلية
– عدم السماح باستخدام مثل هذا البرنامج في مكان آخر
– عدم النشر أو الاعلان لمثل هذا البرنامج

هذا البيان يحل محل جميع البيانات السابقة المتعلقة بحقوق التأليف والنشر في أي من إصدارات ألفا الدولية.
تمت المراجعة في ابريل 2020